أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

رابط التقديم لـ أكاديمية برشلونة الإسباني

أكاديمية برشلونة
طريقة التسجيل في أكاديمية برشلونة

أكاديمية برشلونة هي الوجهة لكل باحثٍ عن فرصة لتحقيق حلم الانضمام للفريق الإسباني وذلك لما تقدمه من تدريبات وفرص للمشاركة في البطولات، تعرف عليها الآن.

ما هي أكاديمية برشلونة؟

دائماً ما يطمح هواة كرة القدم لأن يكونوا أحد أعضاء الفرق الخاصة بالنوادي العالمية لكرة القدم، ولكن يحال الأمر دون تحقيق هذا، إلا أن الأمر الآن لم يعد صعباً لأن أكاديمية برشلونة هي عبارة عن مدرسة تعمل على مساعدة القدرات الشابة التي تبحث عن فرصة للانضمام إلى نوادي كرة القدم، لأن تجعلهم ضمن فريقها من خلال الأكاديمية هذه، والتي تسمح لك لأن تكون أحد المتدربين ضمن مدرستها الداخلية وما يميز تلك الأكاديمية أن لديها أكثر من 50 فرعاً حول العالم وتضم أكثر من 45 ألف شاباً وشابة من مختلف أرجاء العالم، أي أن الأمر لم يعد حكراً على فئة معينة بل أنه أمراً يسيراً لمن يلاحق حلمه بأن يكون أحد أعضاء نادي برشلونة، وكل هذا ستحققه بعد تسجيلك في الموقع ببساطة.

كيفية التقديم على أكاديمية برشلونة الإسباني؟

التقديم للأكاديمية أمرٌ سهلٌ للغاية ويتطلب منك الضغط على الرابط أدناه ومن ثم ستنتقل إلى الموقع مباشرة وتجد ما يشابه الاستمارة والتي عليك ملئ البيانات الخاصة بك فيها بالكامل ووضع رقم هاتفك والانتظار لأن يصلك دعوة للمشاركة في اختبارات القبول التي تحلل قدراتك ومؤهلاتك ومدى شغفك للانضمام وبناءً على نجاحك يتم تخصيص تدريب لك على حسب المستوى الذي أنت به من المهارة والتدريبات في هذه المدرسة قائمة على أكثر من منهج وجميعها تتبع منهج النوادي الإسبانية المنظمة حيث يكون التدريب عالي الجودة ومن قبل المدربين المختصين والمحترفين حول العالم ومن ثم ستتمكن من المشاركة في البطولات المحلية بسهولة ويسر.

الدخول والتقديم على أكاديمية برشلونة

يعد هذا الموقع هو وجهتك الأساسية لتحقيق حلم الانضمام للفرق الإسبانية والذي من خلاله ستتعرف على مهاراتك وقدراتك بناءً على اختبارات القبول والتدريبات التي ستحصل عليها مما يعزز لديك المهارة أكثر وتصبح من خلال هذه المدرسة لاعب محترف مشابه للاعبي الفرق الإسبانية المحترفين أمثال ميسي وغيره، لذا إن كنت تحمل في قلبك عشقٌ لكرة القدم والفرق الإسبانية وترغب في الانضمام للأكاديمية فما عليك سوى الدخول إلى موقع Fc Barcelona من هنا، وبهذا ستفتح أمامك أبواب النعيم لتكون أحد أعضاء نادي برشلونة الرائع والذي يعد حلماً لدى الكثيرين ممن يعشقون هذا الفريق وقدراته العظيمة في لعب كرة القدم وبعد دخولك ستحصل على التدريب الذي يرفع من كفاءتك بشكلٍ أكبر ويصقل مهاراتك لتصبح أكثر احترافية، ماذا تنتظر؟ ادخل الآن وكن أحد لاعبي الفرق الإسبانية الآن.

مميزات موقع Fc Barcelona

  • تسعى الأكاديمية لجمع شتات المواهب حول العالم ومنحهم فرصة للانضمام لفريقها بسهولة.
  • تمنح الأكاديمية تدريباً مكثفاً لتعزيز قدرات ومهارات الشباب والشابات.
  • تمتلك الأكاديمية أكثر من 50 فرع حول العالم.
  • تهتم الأكاديمية بالتعزيز النفسي والدعم المعنوي والرعاية الصحية والتغذية للاعبيها وليس فقط التعزيز البدني أو تمكين القدرات.
  • بيئة اللعب والتعامل جميلة للغاية نظراً للدعم الاجتماعي الذي تقدمه الأكاديمي وحثها الدائم على جعل فريقها متماسك ومحباً لبعضه البعض.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -