أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل تطبيق النقر التلقائي على الشاشة لإنجاز المهمات عنك

تطبيق النقر التلقائي
تحميل تطبيق النقر التلقائي

هل تتخيل أنك بمقدورك جعل هاتفك ينقر بشكل تلقائي على الشاشة لجعله ينجز مهامك بدون تدخل منك؟ إذا تعرف معنا على تطبيق النقر التلقائي للموبايل.

تطبيق النقر التلقائي

إن فكرة تطبيق النقر التلقائي جيدة للغاية فهو يفيدكم بشكل كبير بالعديد من الأمور وأهمها اليوم مواقع التواصل الإجتماعي، فبكل بساطة اليوم هذا التطبيق يمكنك من إتمام جميع مهماتك سواءً كانت (تكبيس) على برنامج تيك توك أو ضغط بشكل سريع على إحدى برامج كسب المال وغيرها الكثير من المهام، وهذا التطبيق يحتوي على أنواع كثيرة لتخصيص الضغط التلقائي مما يتناسب مع احتياجاتك.

شرح استخدام برنامج الضغط التلقائي

إن استخدام برنامج الضغط التلقائي ليس بالأمر الصعب فهو سهل للغاية ويحتوي على برنامج تعليمي، وأول خطوة يجب عليك أن تقوم بتنزيل التطبيق من الفقرة أدناه ثم بعد فتحه قم بالتوجه إلى الأذونات وامنحه كل الأذونات المطلوبة، ثم ستتمكن من تفعيله على الهاتف ليظهر لك زر عائم خاص بالتطبيق، ومن ثم أدخل مثلا إلى تطبيق تيك توك واضغط على أي بث مباشر تريد ومن ثم أضغط على الزر العائم الخاص بالتطبيق وبعدها يوجد إشارة بدء أضغط عليها ووجه النقطة إلى منتصف الشاشة وسترى كيف ان التطبيق سيرسل آلاف الضغطات على الشاشة.

تنزيل تطبيق النقر التلقائي للموبايل

إن تنزيل تطبيق النقر التلقائي للموبايل خيار جيد لك فبإمكانك استخدامه للنقر التلقائي في الألعاب للحصول على مكافآت أو تجاوز المستويات، أو في برامج البثوث المباشرة، وعلماً أن التطبيق يمكنك من تغيير سرعة النقر وعدد النقرات والكثير، ولتنزيل تطبيق الفرس التلقائي - Auto Clicker للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، والأجمل من ذلك داخل هذا التطبيق أنه يتيح لك تفعيل التمرير التلقائي فمثلاً كنت تشاهد فيديوهات قصيرة على إحدى المنصات فبإمكانك تفعيل التمرير لكي يتم قلب الفيديو حين ينتهي.

مميزات تطبيق الفرس التلقائي - Auto Clicker

  • يتمتع التطبيق بحجم صغير للغاية مما يسهل استخدامه.
  • يمكنك تعيين النقر التلقائي أو التمرير التلقائي.
  • يمكنك التحكم بسرعة تطبيق النقر التلقائي وطريقة النقر.
  • يمكنك تعيين ما يصل إلى 10 نقاط نقر على الشاشة.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -