أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

برنامج حفظ المواقع الالكترونية و التصفح فيها بدون انترنت

حفظ المواقع
تحميل تطبيق حفظ المواقع

لدينا لكم اليوم تطبيق حفظ المواقع المميز جداً الذي يمكنكم من حفظ مواقع الويب الإلكترونية لتصفحها فيما بعد دون الحاجة إلى انترنت.

تطبيق حفظ المواقع

تطبيق حفظ المواقع رائع ويعتبر مفيد لجميع الناس الذين يعشقون القراءة والتصفح على الإنترنت و سواء كنت تبحث عن صفحات الويب والمقالات أو تحتاج إلى صفحات الويب للدراسة فإن هذا التطبيق سوف يفيدك كثيرا لأنك سوف تتمكن من حفظ كل شيء بدون اتصال انترنت وقراءته في اي وقت بسهولة.

برنامج حفظ المواقع

برنامج حفظ المواقع مفيد جداً و يحتوي على الكثير من الميزات المفيدة التي تساعدك وتسهل عليك تصفح الانترنت و يوفر لك وضع مريح للعيون وواجهة بسيطة وسهلة الإستخدام للقراءة براحة كبيرة و يمكنك حفظ الصفحات بضغطة زر و بعد حفظ الصفحة يمكنك الوصول إليها في أي وقت ترغب فيه حتى بدون اتصال بالإنترنت.

تنزيل تطبيق حفظ المواقع

تنزيل تطبيق حفظ المواقع سهل وفوري وهذا التطبيق سوف يفيدك بشكل كبير لأنك سوف تتمكن من حفظ جميع المواقع الالكترونية وجميع الصفحات التي تريدها للعودة اليها لاحقا بكل سهولة وبدون انترنت ويمكنك تنزيل تطبيق Pocket: Save. Read. Grow. للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وقد تظن ان هذا التطبيق بلا فائدة ولكن هذه الميزة التي بداخله مفيدة لمحبي القراءة والتصفح فيمكن لاي شخص حفظ صفحات الانترنت بسهولة ليقرأها بدون اتصال انترنت فيمكنك حفظ قصص ومقالات او أشياء وقراءتها في وقت الفراغ ان كان ليس لديك انترنت وليس لديك شيء لتفعله.

مميزات تطبيق Pocket: Save. Read. Grow.

  • يمكنك استخدام تطبيق حفظ المواقع على اي هاتف.
  • تستطيع حفظ اي صفحة ويب بسهولة وبدون انترنت.
  • يمكنك القراءة بكل سهولة وراحة من خلال التطبيق.
  • يوفر التطبيق وضع المريح للعيون أثناء القراءة.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -